ـ[خواطري ... ملاذ ذاتي و صفحتي عنواني]ـ

29 أبريل 2009

من مثلي .. أنا .!!


أميرة الأحزان .. أنا
أسيرة الجراح .. نفسي أنا
ملجأ الشجون والآهات .. قلبي أنا

.. من أحبك فـ دنيا البشر .. مثلي انا .!!
.. من علمك الحب ووهبك الحنان .. مثلي أنا .!!
.. من طرز وجهك .. ورسم عينيك .. ونقش اسمك فـ قلبه .. مثلي أنا .!!
.. من تألم فـ حبك ,, وذاق ويلات عذابك .. مثلي أنا .!!
.. من بكى قلبه .. وأدمعت عينه .. وتمتم بالآهات وصرخ بـ الأوجاع .. مثلي أنا .!!
من فـ قلبه نار .. وفـ نفسه بركان .. وفـ أعماقه زلزال .. وفـ عينه ملام .. مثلي أنا .!!
من ندم على قصة حب مزيفه .. عاشها بتفاصيلها .. بـ أحلامها .. وعاش طقوسها .. مثلي أنا .!!
.. من صدق إنسن مزيف .. فـ عالم مزيف .. ذو قلب مزيف .. تحت شعار حب مزيف .. مثلي أنا .!!



من إمتلأت عيناه بـ دموع الفراق .. مثلي أنا .!!
من بكى حرقه بعد هجرانك .. سواي أنا ..؟!!

Template by:
Free Blog Templates