ـ[خواطري ... ملاذ ذاتي و صفحتي عنواني]ـ

17 يونيو 2009


حــــوار مع قمري



صورة الورده مأخوذه من بلوج( محمد عتلم)
منذ وقت مضى ليس بالبعيد .. دق الحب أبواب قلبي
دقت أجراس الهوي .. وعلا صوت الهنا أيا أنشودة المكان
أيا عبق الزمان
إفتحي قلبك
عيشي حلم عمرك .. عيشي الفرح عيشي الهنا

فـ البدايه
تجادلت فـ أمر الهوى قلت : مالي .. ومال الهوى لا أحتمل الجرح ولا أطيق مر الدوا أبعدو نبض القلوب عن دربي أنا
لا أريد قصص حب .. ولا عشق ولا لوا


أناظر قمري وأقول :
مالي أنا ومال الهوى
إبتسم قمري وقال : أعرفك يـ أنشودة المكان يأسرك فارس فـ الأحلام تعيشين نبض الحب فـ خيالاتك
وتترقبين الفارس يقتحم حياتك
أستغربك

أتهابين العشق وهو ملاذك ؟


أها ياقمري ..
تدرك شعور قلبي وتعرف تناقضتي مع عقلي وخوفي من نفسي على نفسي تعلم عن أحلامي وخيالاتي قصصي وأمنياتي تعلم عن دهاليز الغرام التي أزورها فـ يومياتي وأسجل إعجابي .. وأقتبس مفرداتي
تعلم عن مدينه العشق التي بنيتها فـ أحلامي

قمري .. أخبرني أمجنونة أنا .. أم هو حال الهوى ؟ أخبرني .. عن حال العاشقين والهوا أخبرني .. هل من جرح وبكا
هل من أهـ ونزف يحتاج لدوا أخبرني .. فـ أمور الهوا
علمني .. كيف ينبض القلب أمثلي أنا ..
قمري .. قمري
لا تستغربني
فقط جاوبني ..

أنشوده المكان أتعلمين ...

لا .. أخبرني هيا
أنتي تائهه .. حائره أوتعلمين .. أنتي بالفعل عاشقه سـ أخبرك بحال من هم فـ الهوا هم عاشقين عشق بلا حدود
يهيمون ف الغرام يسطرون أحلى الكلام ويحيكون رداء للأحلام ليلبسو واقع الأيام ويسجلو ميلاداًَ للغرام وأنتي .. هل سـ تغدي لعبة فـ يد الأوهام ؟
أم ستعترفي بحب تملكك .. دون صد ولا جدال

أتعلم يا قمري ..
دائما الناس تؤرقني وعن حب أحلامي تبعدني
يـ أنشودة المكان قلتها من قبل و سـ أعيد الكلام إنسي أمر اللايمن فـ الغرام
لا تهتمي لكلام العزال عيشي الفرح .. عيشي الهنا عيشي الحلم .. فهو لكي الدوا عيشي لحظة جنونك و الهوى
و ستتذكرين دائما كلماتي لكي عن العشق والهوى
يـ قمري ..
يـ قمري .. مالي أنا .. ومال الهوى

!!!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بولا حلمي







Template by:
Free Blog Templates